الانتقال للخلف   Zamalek Sporting Club Forums منتديات زمالك تي في اكبر منتدى رياضي مصري > الزمالك > UWK > قسم روابط المحافظات





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 05-05-2006, 06:52 PM
محمدفطيم محمدفطيم غير متصل
Goal Keeper
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 12
محمدفطيم is on a distinguished road
"لخبطة"..في الزمالك
مرتضي منصور: لن أوقع علي أي شيّات.. حتي يتعامل معي المعينون علي أني رئيس النادي
الشلل يصيب الفرق الرياضية.. وّاجودا يعقد مؤتمراً صحفياً غداً
جابر أبو النجا

انفجرت الأوضاع داخل نادي الزمالك وأصبح الصراع علنياً في مجلس الإدارة وستكون الفرق الرياضية هي الضحية الأولي لاسيما أن النادي أنشق ما بين مرتضي منصور رئيس النادي ورءوف جاسر نائب الرئيس. وتوقف العمل داخل النادي وسادت "اللخبطة". ولن تحل هذه المشكلة قريباً مما يهدد النادي وفرقه الرياضية بالشلل.
أشار رءوف جاسر الي أن هذه المشكلة تخص رئيس النادي لأنه يرفض التوقيع علي الشيكات بالرغم من أن جمال الدين أحمد أمين الصندوق قام بإعدادها. وطلبنا منه التوقيع عليها أكثر من مرة. ولكنه رفض ومازال يرفض ولا نعرف سبباً لهذا حيث إن المتضرر هو النادي والفرق الرياضية والموظفون والعمال.
من جانبه قال مرتضي منصور إنني رئيس النادي كله وليس لتوقيع شيكات فقط بل يجب أن يتعامل معي المعينون علي أنني رئيس النادي لي جميع الصلاحيات والاختصاصات ويجب أن يعلم الجميع هذا.
أضاف أن المكتب التنفيذي الذي يرأسه رءوف جاسر اتخذ توصية وارسلها الي الجهة الإدارية يطالب فيها بتشكيل لجنة للتفتيش المالي والإداري علي النادي وهذا ليس من حقه لأن قرار المكتب التنفيذي مجرد توصيات ولا ترقي الي مستوي القرارات ولابد من العودة لمجلس الإدارة الذي أتولي رئاسته.
استطرد قائلاً: لن أوقع علي شيكات علي الاطلاق حتي تأتي اللجنة التي طلبها رءوف جاسر وتمارس عملها وتعد تقريرها وهو أمر طبيعي.
مسئولية صقر
لم يكتف رئيس النادي بهذا بل قال أيضا: إن حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة هو المسئول عن هذه المشاكل والصراعات لأنه اختار مجموعة "تكرهني" ولا تريد إلا أن تثير المشاكل. ولن يهدأ النادي بهذه الصورة وليست لي مقدرة علي التحمل أكثر من هذا.
قال أيضا: إن عدم صرف المرتبات ليست مشكلتي ومازلت مصمماً علي رأيي وموقفي ولن أقوم بتغييره.
اختتم رئيس النادي حديثه قائلاً: إن الحل أبسط من البساطة ويتمثل في ضرورة الاسراع لاجراء الانتخابات ويكون الرأي الفيصل للجهة الشرعية التي تتمثل في الجمعية العمومية أصحاب القرار في المجموعة التي نختارها من خلال الانتخابات. ولو أنها اختارت أي أشخاص بعيداً عن قائمتي وتحديداً من الذين يثيرون المشاكل فلن استمر في رئاسة النادي لأني لا أريد تضييع وقتي.
رؤية جاسر
عودة للمهندس رءوف جاسر مرة أخري فقال: إن طلب لجنة من الجهة الإدارية لاجراء التفتيش المالي والإداري اجراء طبيعي خاصة وان رئيس النادي يؤكد أن له مستحقات مالية تتجاوز النصف مليون جنيه قدمها كقروض للنادي. ولهذا يجب أن تقرها الجهة الإدارية قبل أن يعتمدها مجلس الإدارة. وهذا اجراء وقائي لا يغضب أحداً.
أضاف أن طلب لجنة للتفتيش لا يعني توقف سير العمل ولابد من تسيير الأمور بعيداً عن المشاكل. ولا يجب أن نزيد المشاكل بل من المفروض توحيد الصفوف.
استطرد رءوف جاير قائلاً: إن اجراء الجمعية العمومية وتحديد موعدها ليس من حق شخص واحد ولكن من حق مجلس الإدارة بالكامل.
وبعيداً عن مرتضي ورؤوف دخل الجهاز الفني للكرة طرفاً في هذه المشكلة حيث وجه أحمد رمزي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة رسالة لجماهير نادي الزمالك قائلاً: إنني متشائم خلال الفترة القادمة خاصة أنها المرة الأولي منذ أربعة أشهر تتأخر المرتبات الشهرية حتي الآن وكذلك لم نحصل علي مكافأة الفوز علي الأوليمبي.
أضاف: يجب علي مجلس الإدارة أن يضع في اعتباره أن كرة القدم ستكون ضحية هذه الصراعات والمشاكل. ويجب الاسراع في انهاء هذه المشاكل.
أضاف: لقد سبق وأن وعدنا رئيس النادي بأن المرتبات ومستحقات العقود وقيمتها 25% والمكافآت سيتم صرفها أول مايو وهو ما لم يتم حتي الآن.
أشار رمزي الي أن الفريق مقبل علي أهم مرحلة في سيرته حيث سيواجه فريقي إنبي والأهلي علي التوالي ولابد من حل هذه الأمور بسرعة. وليس معني هذا أننا سنلعب بروح انهزامية ولكن علي العكس سنبذل كل جهدنا. وعلي الإدارة أن توفر كل سبل المناخ الجيد.
نفي المدرب العام أن يقوم لاعبو الزمالك باضراب أو الامتناع عن التدريب أو شيء من هذا القبيل. فهم ملتزمون ولن يتأخروا أو يقصروا في مران أو في مباراة.
كما يعقد غداً مانويل كاجودا المدير الفني للفريق مؤتمراً صحفياً في مقر الجهاز الفني في النادي للحديث عن مسيرة الفريق خلال الفترة القادمة.

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 05-05-2006, 06:56 PM
محمدفطيم محمدفطيم غير متصل
Goal Keeper
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 12
محمدفطيم is on a distinguished road
بصري.. يرفض كشف أوراقه في الدار البيضاء
إنبي يتدرب سراً.. ويعلن تحديه لمواجهة الرجاء غداً
الدار البيضاء
إبراهيم كمال

أدي فريق إنبي لكرة القدم مرانه الأساسي علي ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء ضمن الاستعداد الجاد للقاء الهام والمرتقب غداً بنفس الملعب في السادسة مساء بتوقيت المغرب التاسعة بتوقيت القاهرة.
حرص الجهاز الفني بقيادة طه بصري وجهازه المعاون يحيي إسماعيل ومحمد يوسف وإبراهيم رياض علي أن يكون المران خفيفاً حتي لايصاب اللاعبون بالاجهاد ومن عناء السفر وتتابع المباريات.
استغرق المران 90 دقيقة وخلاله حرص الجهاز الفني علي اخفاء معالم فريقه بعد أن شعر طه بصري بأن هناك أحد مدربي الرجاء بين الجماهير القليلة التي حضرت التدريب ليتجسس علي الفريق وهو ما دفع المدير الفني إلي المطالبة باخراج كل الموجودين لتنفيذ التدريبات التكتيكية وطلب ان يكون مرانه اليوم سرياً.
المران اشتمل علي تدريبات خفيفة لفك العضلات ثم التسديد علي المرمي من مختلف الاتجاهات والتدريب علي ضربات الجزاء وتقسيمة في منتصف الملعب استغرقت 20 دقيقة.
بعد المران أكد طه بصري انه سيطلب من المسئولين في الرجاء عدم دخول أي فرد في المران الأخير اليوم حتي لا تحدث أي مشاكل ويؤدي اللاعبون التدريب علي أكمل وجه وبعيداً عن كل العيون.
ليست سهلة
وعن المباراة أكد طه بصري انها لن تكون سهلة ولكن الأمل مازال قائماً في الفوز والعودة بالكأس برغم كل الظروف الصعبة التي تحيط بالفريق مشيراً إلي أنه فعل كل مالديه مع اللاعبين خلال الأيام الماضية وحاول بقدر المستطاع تهيئة المناخ والجو المناسب حولهم والرفع من روحهم المعنوية ليقدموا عرضاً قوياً ومن ثم تحقيق الفوز لأن الكرة لا تعرف المستحيل.
أوضح يحيي إسماعيل المدرب العام ان الروح المعنوية المرتفعة والتركيز العالي والأداء الرجولي هم أسلحة الفريق لتحقيق الفوز والعودة بكأس العرب وقال: ليس معني ذلك التقليل من شأن الرجاء فهو فريق قوي ويضم مجموعة من اللاعبين الأكفاء من بينهم أكثر من لاعب ضمن صفوف المنتخب الوطني الأول والأوليمبي لكني أثق في لاعبي إنبي لتقديم مباراة يدافعون فيها عن سمعة الكرة المصرية.
كانت بعثة إنبي قد وصلت إلي المغرب وضمت 30 فرداً برئاسة فخري عيد رئيس النادي و 9 أفراد من الجهاز الفني والإداري والطبي هم طه بصري وعلاء عبدالصادق ويحيي إسماعيل وإبراهيم رياض وعادل زكي وعبدالناصر محمد ود. أيمن إبراهيم ومحمود حمدي بالإضافة إلي عبدالمنعم عيد لتجهيز الملاعب.
كما ضمت البعثة 20 لاعباً هم مصطفي كمال ودانيال ومحمد يونس ومحمود بيومي ومحمد جابر ومعتز حامد وفؤاد سلامة وأسامة حسني وصاروخ وأيمن سعيد وعمرو فهيم ورضا شحاتة وأحمد عبدالظاهر ومجدي عبدالعاطي ومجدي عطوة وعبدالعزيز توفيق وحسام مبروك وهاني عبدالله وغزالي محمد ومحمد الزيات.
لقطات من المغرب
البعثة علي مصاحبة الفريق في التدريب وشد من أزر اللاعبين وجهازهم الفني والإداري وطالب الجميع ببذل أقصي جهد لتحقيق الفوز.
كان في استقبال البعثة المستشار الإعلامي للسفارة المصرية الذي نقل تحيات السفير قدري عبدالمطلب لأفراد البعثة وقام بمباشرة اجراءات الدخول لصالة المطار.
* فوجيء لاعبو إنبي وجهازهم الفني بوجود بعض المتفرجين داخل ملعب محمد الخامس الذي اقيمت عليه التدريبات.

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 05-05-2006, 06:57 PM
محمدفطيم محمدفطيم غير متصل
Goal Keeper
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 12
محمدفطيم is on a distinguished road
زعيم الثغر ..يلقي بشباكه علي الترجي
الاتحاد وجماهير الاسكندرية مصممون علي الفوز بهدفين لمواصلة مشوار الكونفدرالية
علي عبدالهادي

تزحف مساء اليوم جماهير نادي الاتحاد السكندري بصفة خاصة والاسكندرية بصفة عامة لاستاد الثغر لمؤازرة فريقها أمام الترجي التونسي في لقاء العودة لدور ال 16 لبطولة كأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية حيث كان اللقاء الأول الذي أقيم بتونس انتهي بفوز الترجي بهدف نظيف ومن هذا المنطلق فان فريق الاتحاد يسعي لتحقيق الفوز بفارق هدفين علي الأقل لضمان التأهل لدور الثمانية للبطولة لأول مرة في تاريخ النادي السكندري ليثبت أنه جدير بتمثيل مصر في البطولات الأفريقية.
كان الاتحاد قد تخطي الدور الأول علي حساب ريون سبورت الرواندي بفوزه بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء العودة الذي أقيم بالاسكندرية بينما خسر في لقاء الذهاب بالخارج بهدف مما يؤكد قدرة فريق الاتحاد علي خوض هذه المنافسات التي ستعود بالفائدة علي كرة القدم بصفة عامة لابد اشتراك عدد كبير من الأندية في البطولات الافريقية والعربية تؤدي إلي زيادة الخبرة الدولية وحتي يكون أي لاعب جاهزا للمنتخب الوطني في حالة الاستعانة به من قبل الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة.
نتيجة جيدة
عموما فالنتيجة التي حققها فريق الاتحاد السكندري في لقاء الذهاب الذي أقيم بتونس يؤكد قدرته علي التأهل لدور الثمانية خاصة بعد أن قام الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق بدراسة الفريق التونسي من خلال شريط المباراة الأولي وعرف مواطن الضعف والقوة بالاضافة إلي أن لاعبي الاتحاد السكندري عندهم الدافع القوي لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في الحقل الأفريقي لاكتساب الخبرة بعد أن حققوا مركزا متقدما في الدوري العام عقب سلسلة العروض القوية التي قدمها في المسابقة وكان آخرها أمام إنبي وانتهي بالتعادل السلبي وظهر جميع اللاعبين بمستوي طيب وتابعه الجميع في منافسة قوية علي تمثيل الفريق في اللقاء الهام والصعب اليوم واضعين جميعا في اعتبارهم أن الترجي التونسي لديه الدافع القوي من أجل تحقيق الفوز بما يملكه من خبرة في هذه البطولات وله الكثير من المفاجآت مع الفرق المصرية.
بينما وضع الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف كل هذه الملاحظات أمامه من أجل استغلالها واللعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم مع العمل علي خطف هدف مبكر يربك به حسابات الجهاز الفني لفريق الترجي ويجعل المباراة تبدأ من جديد عندما يحقق الاتحاد التعادل ثم يبدأ مهمة الفوز.
ومن المتوقع أن يشارك في صفوف الاتحاد قوته الضاربة التي تتمثل في سمير عاشور حارس المرمي وأحمد صالح نجم خط الدفاع وأنور شلوفة وحمادة يوسف وحسام عبدالمنعم ورامي سعيد وإبراهيم الشايب وتشيرنو ومحمد فاروق.
أما بالنسبة لفريق الترجي فهو صاحب باع كبير في البطولات الأفريقية سواء كانت أبطال الدوري العام أو كأس الاتحاد الأفريقي وكانت له نجاحات أمام الفرق المصرية وخاصة مع الأندية الكبيرة مثل الزمالك والأهلي والاسماعيلي من هذا المنطلق يحاول استمرار تحقيق المفاجآت أمام الفرق المصرية عن طريق الاتحاد السكندري بما لديه من أدوات تساعد علي ذلك لاشراكه بالقوة الضاربة التي يخوض بها هذا اللقاء مثل جون جاك حارس المرمي الايفواري ووليد يكن واسكندر السويح وفرانك أوليفي وحمدي الحرباوي وساركوي دوس سانتوس ومايكل ايندامو في النهاية فان المباراة لم تكن سهلة للفريق لأن كل منهما يسعي لتحقيق الهدف.

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 05-05-2006, 06:59 PM
محمدفطيم محمدفطيم غير متصل
Goal Keeper
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 12
محمدفطيم is on a distinguished road
أمير عزمي قبل عودته لليونان:
شحاتة أكد اختياري لصفوف المنتخب لمواجهة أسبانيا
سقراط المصري أفضل القابي في بلاد الاغريق.. وانتظروا عودتي
كتب جمال البدراوي

أصبح أمير عزمي مجاهد المحترف في صفوف باوك اليوناني احد أفضل سفراء الكرة المصرية بمستواه العالي وتألقه. ولكن جاءت هذه الاصابة ليتوقف مشوار التألق مؤقتا وبالرغم من هذا فأمير متفائل خاصة بعد انتهاء فترة العلاج واصبحت عودته للملاعب خلال الاسبوع القادم.
وسيتجه اليوم أمير عزمي عائداً لليونان عقب اجازة قصيره قضاها في مصر. وقبل سفره أكد قائلا انني التقيت مع الكابتن حسن شحاته المدير الفني للمنتخب الوطني وسألني علي موعد عودتي للملاعب واخبرته ان امامي شهرا.
استطرد قائلا لقد ابلغني المدير الفني للمنتخب انه سيضمني لمعسكر المنتخب الذي يستعد لمواجهة اسبانيا في اللقاء الودي يوم 3 يونيو وهو امر اسعدني للغاية ورفع من روحي المعنوية.
أضاف انه بالرغم من الاصابة فقد جاءتني عروض عديدة لدرجة ان الفريق الذي يحتل المركز الثاني في الدوري اليوناني طلب ضمي ولو علي سبيل الاعارة من نادي باوك واستكمال مرحلة العلاج الطبيعي في صفوفه ولكن المسئولين في نادي باوك. رفضوا.
قال أمير استطعت ان اصنع لنفسي اسما في عالم الكرة اليونانية وهو ماجعل الصحف هناك تطلق علي العديد من الالقاب اهمها سقراط المصري وهذا لم يأت من فراغ وانما نتيجة التزام وجهد بذلته.
اشار قائلا انني تأقلمت بسرعة علي حياة المحترفين في اليونان واصبح لي صداقات كثيرة خاصة مع اللاعبين وفي مقدمتهم نيل فرناندز حارس مرمي الفريق وهو برتغالي الجنسية وكذلك المدير الفني للفريق الياديمترسكو الروماني الجنسية وكثيرا ما يشجعني خاصة بعد هدفي ببطولة كأس الاتحاد الاوروبي.
الدراسة
وواصل امير عزمي حديثه قائلا انني قمت بتأجيل دراستي من اجل الاحتراف وقررت تأجيل خوض امتحانات الاكاديمية البحرية مؤقتا لأتفرغ لاثبات وجودي.
واكد قائلا ان الكرة المصرية اصبحت معروفة جيدا لدي الجماهير اليونانية خاصة بعد ان فاز المنتخب الوطني بكأس الأمم الافريقية.
مركز باوك
الجدير بالذكر ان فريق باوك يحتل المركز الرابع حاليا في الدوري اليوناني واستمراره في هذا المركز يضمن له المشاركة في احدي البطولتين للاندية الاوروبية الموسم القادم.

الصفحة السابقة

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 05-07-2006, 01:21 PM
محمدفطيم محمدفطيم غير متصل
Goal Keeper
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 12
محمدفطيم is on a distinguished road
كاجودا يتحدث بصراحة:
الزمالك أفضل من الأهلي.. في الدور الثاني
لا خلافات بيني وبين أي فرد في الجهاز الفني

جابر أبو النجا

جاءت تصريحات مانويل كاجودا المدير الفني لفريق الكرة في الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر الجهاز الفني صريحة حيث اكد قائلا عندما تعاقد معي مسئولو الزمالك أكدوا أن مطلبهم يتلخص في تحقيق هدف محدد من خلال مشوار بطولة الدوري وقد اقتربت من تحقيق هذا الهدف ويبتعد عنه بنقطة واحدة فقط يحتاجها من أربع مباريات وهو الحصول علي المركز الثاني لاسيما أنني توليت المسئولية مع بداية الدور الثاني وكان الأهلي المنافس لنا يتصدر بفارق عشر نقاط.أضاف انني خلال مشوار الدور الثاني تفوقت علي الاهلي وتقلص الفارق لثماني نقاط وهو ما يعني ان فريقي نجح في مشواره في المباريات التي توليت المسئولية فيها وهو ما يعني ان الزمالك بالنتائج افضل من الاهلي في الدور الثاني.
ونفي المدرب البرتغالي وجود اي خلافات بينه وبين افراد الجهاز الفني المعاون حيث قال انني اتعمد ان يكون القرار بيني وبينهم بالمشورة ولست من المدربين الذين يجلسون في برج عاج بعيدا عن المعاونين لي بل اتعاون معهم واساعدهم علي تطوير مستواهم باستمرار.
استطرد كاجودا قائلا: لا انفرد في القرار سواء عند اختيار خطة اللعب أو التشكيل وارجوكم لا تعطوا القيمة كلها للمدرب الاجنبي وانما العمل للمجموعة بالكامل فكلنا فريق عمل متكامل.
وقال المدرب البرتغالي دائما يقال ان احمد رمزي له صلاحيات كبيرة وأنا شخصيا ارحب بهذه الصلاحيات لانها في مصلحة الفريق بل وارفض اي هجوم أو انتقاد يتعرض له لانه لا يتجاوز دوره ويعلم حقوقه وواجباته.
أشار قائلا: إن اكثر ما احزنني هو شعوري بالاهانة عندما تردد اننا نعاقب جونيور لنفسح المجال لحازم امام وانا كمدرب محترف لا يمكن ان افكر بهذه الطريقة لأن فيها تقليلا من قدر نجمين كبيرين في حجم حازم وجونيور.
ولم يكتف كاجودا بهذا بل قال ايضا تربطني علاقة طيبة بالجميع واحترم ادارة نادي الزمالك لاني متعاقد للعمل في هذا النادي وقيل انني منعت ابن رئيس النادي من دخول الملعب وهو امر عار من الصحة تماما فأنا لم التق به سوي مرة واحدة فقط وجدته شابا مهذبا.
أما فيما يتعلق بأزمة مستحقات اللاعبين قال المدرب البرتغالي انها امر اداري لا دخل للجهاز الفني فيه وان كان لها تأثير سلبي بالطبع علي اللاعبين ولكن دورنا كجهاز فني تخفيف هذه الآثار حتي يركز اللاعبون في المباريات المهمة القادمة امام كل من إنبي ثم الأهلي.
وقال إنني اعمل في ظل ظروف صعبة للغاية ويكفي انني لا أجد مكانا أبدل فيه ملابسي سوي مكتبي ولكني احب عملي في مصر وفي نادي الزمالك علي عكس جوزيه الذي لم يعجبه الحال في المرة الاولي عندما تعاقد مع الأهلي ولم يستمر ثم عاد عندما تحسنت الاحوال ولكني لا أبالي بالمشاكل واهتم بعملي فقط.
وعن علاقته بجوزيه قال كاجودا اننا اصدقاء ولكن ليس معني هذا اننا نلتقي باستمرار بل علي العكس فأن مواعيدنا مختلفة بالاضافة لانشغاله بمباريات فريقه الافريقية والاهم من هذا فإن الواننا متناقضة تماما فهو أحمر وانا ابيض بخطين.
الجدير بالذكر ان كاجودا اصر علي عدم بدء المؤتمر الا في حضور جميع افراد الجهاز وهم أحمد رمزي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وعصام مرعي مدرب الفريق وسمير محمد علي مدرب حراس المرمي وهاني عبادة المدير الاداري ووليد بدر الاداري وكالعادة قام سيد برعي مترجم الفريق.
ومن جانبه اكد سيد برعي ان عمله في الجهاز الفني سينتهي بنهاية الموسم الحالي ولن يستمر حتي ولو قام كاجودا بتجديد تعاقده.

التدريب في العواصف

وبعيدا عن المؤتمر الصحفي اضطر كاجودا تأجيل موعد التدريب ساعة ونصف الساعة بسبب سوء الاحوال ورفض فكرة الغاء التدريب خاصة وأنه منح اللاعبين اجازة لمدة يومين وركز علي النواحي البدنية وشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين الأربعة الموقوفين وهم ابراهيم سعيد ووليد عبداللطيف وسامح يوسف ووائل القباني ويبدو ان كاجودا لا يفكر في عودتهم لصفوف الفريق حاليا.
من ناحية اخري وبعيدا عن شئون الكرة قرر مرتضي منصور رئيس النادي صرف جميع المرتبات المتأخرة لفريق كرة القدم تحت 18 سنة ومكافأة اجادة بعد الفوز علي الأهلي في عقر داره.
ولم يكتف بهذا بل قرر ايضا صرف مكافأة خاصة للاعبي فريق السلة واليد لفوزهما علي الأهلي ايضا.

رد مع اقتباس
  #36  
قديم 05-13-2006, 04:37 PM
محمدفطيم محمدفطيم غير متصل
Goal Keeper
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 12
محمدفطيم is on a distinguished road
.. والزمالك يلعب في المضمون
كاجودا استبعد الأربعة العائدين وفضل عدم التغيير في تشكيل القمة
اختيار ملعبي المقاولون والشمس لآخر مران.. لضمان السرية

كتب - جابر أبو النجا:

حسم الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي مانويل كاجودا أمره بالنسبة للقاء المرتقب غداً أمام الأهلي في الاسبوع الرابع والعشرين للدوري العام وقرر عدم الاستعانة بأي لاعب من اللاعبين الأربعة العائدين بعد الايقاف وهم: إبراهيم سعيد ووائل القباني وسامح يوسف ووليد عبداللطيف ولم يضم أياً منهم للمعسكر المغلق تحقيقاً لمبدأ اللعب في المضمون.
أصر كاجودا علي الاستعانة بجميع العناصر التي كانت موجودة في لقاء إنبي وهم 22 لاعباً. ولم يضف عليهم أي لاعب سوي جمال حمزة فقط الذي غاب عن اللقاء لحصوله علي الإنذار الثاني.. ووضح أيضاً أن كاجودا سيلعب لقاء القمة بنفس التشكيل الاساسي الذي خاض به مباراة إنبي ولن يستبعد منه أي لاعب وهناك مفاضلة بين حازم إمام الذي ظهر بمستوي جيد خلال مباراة إنبي وجمال حمزة العائد وهو الأمر الذي وضع الجهاز الفني في حيرة شديدة. بالاضاف الي اللاعب الغاني جونيور. وسيتخذ الجهاز الفني قراره النهائي في تدريب اليوم.. رفض الجهاز الفني اجراء أي نواح خططية خلال التدريب الأخير للفريق في ملعب حلمي زامورا بالنادي. وأجري تقسيمتين ومنح الحرية لكل لاعب ليلعب في المركز الذي يريده فلعب عبدالحليم علي قلب دفاع وحازم إمام ليبرو وأوقف كاجودا التقسيمة الأولي بعد نهايتها بعد 5 دقائق ومنع اللاعبين من الجلوس علي الارض وحذرهم من الاداء بدون حماس كما حدث في الدقائق الاخيرة وألا سيقوم بالغاء التدريب.. كما طلب كاجودا من اللاعبين الأداء بحرية وبدون التحامات حتي لايتعرض أي لاعب من الاصابة مطالبهم بعدم الافراط في الحماس للاحتفاظ بتركيزهم.. طلب المدرب البرتغالي من محمد صديق عدم الاشتراك في التقسيمة حتي لاتعاوده آلام الاصابة. ولكن صديق اصر علي المشاركة وظهر بحالة فنية عالية.
يؤدي اليوم الفريق تدريباً سرياً ورفع الجهاز الفني شعار ممنوع الاقتراب اوالتصوير. ولن يسمح لأي احد بدخول الملعب. وقام الجهاز الفني بحجز ملعبين في توقيت واحد وهما المقاولون العرب والشمس ولن يحسم الجهاز الفني مكان التدريب إلا اليوم حتي لايتبع اي فرد خطوات الفريق.
بالنسبة للاعبين الاربعة العائدين من الايقاف فيؤدون التدريب مع عمرو المطراوي اخصائي التأهيل. وينضمون للمران مع باقي زملائهم عقب مباراة القمة.
بالنسبة لمران اليوم فيؤدي الفريق التدريب علي خطة المباراة ودور كل لاعب فيها خاصة المدافعين وخط الوسط. وهناك منافسة قوية بين اللاعبين علي المشاركة في هذه القمة المرتقبة.. من جانبه اكد احمد رمزي المدرب العام والقائم باعمال مديرالكرة ان الفريق يسعي للفوز والحصول علي النقاط الثلاث بغض النظر عن المنافسة علي درع الدوري ولكن الفوز سيحقق عدة مكاسب اهمها الحصول علي البطولة الخاصة بين القطبين. وكذلك تقليص فارق النقاط ويستمر الأمل قائماً والتأكيد علي أن الزمالك في الدور الثاني افضل من كافة الوجوه.
اضاف ان لاعبي الزمالك يقدرون المسئولية وقادرون علي تحقيق الفوز. ويجب ان نؤكد علي أن الأهلي فريق كبير.. والفريقان في أفضل حالاتهما الفنية والبدنية واتوقع ان يقدما مباراة قوية.
بعيداً عن النواحي الفنية اكد اللواء محمد مفتاح مدير النادي بالانابة ان المقصورة الأمامية ستكون قاصرة علي جماهير نادي الزمالك ويجب ان يستبدلوا البطاقات الموسمية بالتذكرة الخاصة بهذه المباراة.
علمت "المساء" أن مشكلة إذاعة المباراة علي الهواء بدأت في الانفراج وستزاع لاسيما أن الزمالك سيحصل علي جزء من مستحقاته.
* قام مرتضي منصور رئيس النادي بشراء تذاكر للمباراة لتوزيعها علي الاعضاء.
* لم يحضر أي عضو مجلس إدارة التدريب ولم يكن موجوداً سوي جلال محمود عضو لجنة الكرة.
* عاد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق من المانيا حيث كان مرافقاً لعبد الواحد السيد حارس مرمي الفريق الذي اجري جراحة هناك.

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 05-13-2006, 04:38 PM
محمدفطيم محمدفطيم غير متصل
Goal Keeper
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 12
محمدفطيم is on a distinguished road
[size=9]يفرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سياجاً أمنياً واسعاً حول التدريب الأخير للفريق اليوم استعداداً للقاء القمة غداً أمام الأهلي في الاسبوع ال 24 للدوري الممتاز.. يؤدي الفريق مرانه في الثامنة مساء في أعلي قمة بالجبل الأخضر وحذر البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق رجال أمن الزمالك وعمال غرفة خلع الملابس من السماح لأي فرد بالاقتراب من مكان التدريب لأي سبب من الأسباب.
لم يكتف المدير الفني بذلك بل حرص علي الاتفاق مع معاونيه علي بعض التقسيمات بغرض التمويه وخداع أي فرد يتسلل من إطار السرية المفروض علي المران الأخير.[/size]

رد مع اقتباس
  #38  
قديم 05-13-2006, 04:39 PM
محمدفطيم محمدفطيم غير متصل
Goal Keeper
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 12
محمدفطيم is on a distinguished road
Unhappy

يفرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سياجاً أمنياً واسعاً حول التدريب الأخير للفريق اليوم استعداداً للقاء القمة غداً أمام الأهلي في الاسبوع ال 24 للدوري الممتاز.. يؤدي الفريق مرانه في الثامنة مساء في أعلي قمة بالجبل الأخضر وحذر البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق رجال أمن الزمالك وعمال غرفة خلع الملابس من السماح لأي فرد بالاقتراب من مكان التدريب لأي سبب من الأسباب.
لم يكتف المدير الفني بذلك بل حرص علي الاتفاق مع معاونيه علي بعض التقسيمات بغرض التمويه وخداع أي فرد يتسلل من إطار السرية المفروض علي المران الأخير.

رد مع اقتباس
  #39  
قديم 05-13-2006, 04:40 PM
محمدفطيم محمدفطيم غير متصل
Goal Keeper
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 12
محمدفطيم is on a distinguished road
أكاديمية كروية.. لتخريج الدراويش الصغار
مدير فني ألماني لقطاع الناشئين ولائحة مالية خاصة في 3 مباريات
الإسماعيلية محمد عطية:

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي الموافقة علي تولي خبير ألماني مهمة إدارة قطاع الناشئين بالنادي.
وعلمت "الجمهورية" أن الهدف من هذا القرار هو دفع القطاع وتطويره إلي مستوي الأكاديمية الرياضية وادخال منظومة الاستثمار الكروي من خلال استجلاب الموهوبين من الناشئين سواء من مصر أو من الدول الإفريقية وصقلهم وتفريخ اعداد منهم لتسويقها والاستفادة من عائد بيعها كمصدر دخل

رد مع اقتباس
  #40  
قديم 05-13-2006, 04:41 PM
محمدفطيم محمدفطيم غير متصل
Goal Keeper
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 12
محمدفطيم is on a distinguished road
أكاديمية كروية.. لتخريج الدراويش الصغار
مدير فني ألماني لقطاع الناشئين ولائحة مالية خاصة في 3 مباريات
الإسماعيلية محمد عطية:

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي الموافقة علي تولي خبير ألماني مهمة إدارة قطاع الناشئين بالنادي.
وعلمت "الجمهورية" أن الهدف من هذا القرار هو دفع القطاع وتطويره إلي مستوي الأكاديمية الرياضية وادخال منظومة الاستثمار الكروي من خلال استجلاب الموهوبين من الناشئين سواء من مصر أو من الدول الإفريقية وصقلهم وتفريخ اعداد منهم لتسويقها والاستفادة من عائد بيعها كمصدر دخل

رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 2
موقع اخبارنا