الانتقال للخلف   Zamalek Sporting Club Forums منتديات زمالك تي في اكبر منتدى رياضي مصري > الزمالك > نجوم الزمالك > Hazem Emam حازم إمام





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-01-2009, 10:59 AM
الصورة الرمزية $$craziest angel$$
$$craziest angel$$ $$craziest angel$$ غير متصل
:D
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
العمر: 24
المشاركات: 13,811
معدل تقييم المستوى: 23
$$craziest angel$$ is on a distinguished road
بالصور تاريخ الامبراطور حتى لا ننسى

Advertisement

عندما نتحدث عن حازم إمام قد لا تسعفنا الكلمات فى التعبير عن هذا النجم الكبير و العظيمكيف تصف الكلمات مهاراته وابداعاته الكروية الرائعة فحازم إمام اعطى لكرة القدم مذاقا خاصا و ابعادا اخرى غير التى اعتدنا عليها


بالصور تاريخ الامبراطور ننسى
استطاعحازم إمام ان يمزج بين كرة القدم و بين الموسيقى الراقية و التحف الفنية البديعة ليقدم لنا المتعة و الابداع الغير مسبوق ينتزع الاهات من الجميع من جماهيره التى اغرمت به ومن زملاءه وحتى من منافسيه

بالصور تاريخ الامبراطور ننسىبالصور تاريخ الامبراطور ننسى

ينتظر الجمهور دائما ان تصل الكرة للمايسترو للساحر المبدع حازم إمام وقد لا ابالغ اذا قلت من الكرة ايضا تشتاق ان تصل اليه ليداعبها ولم لا وهى التى لم تعتاد على معاملتها بهذا الاسلوب الفنى الراقى كانت ترى الدهشة فى اعين المنافسين وهما يروها بين قدمى الثعلب يفعل بها وبهم ما يشاء يستطيع مراوغة نص الفريق ببراعة بالغة , يسددها ليس فقط بقوة ولكن بمهارة و دقة فتذهب كيفما يشاء محرزة اجمل الاهداف , يمررها بذكاء ومهارة لتخترق الدفاعات لتصل فى مكان رائع ومناسب وتمضى فى رحلتها البهلوانية اللوبية من بين المدافعين لتصل فى النهاية امام المرمى ليسجل منها زميل هدفا
بالصور تاريخ الامبراطور ننسى
بالصور تاريخ الامبراطور ننسى
هذا اذا تكلمنا عن الكرة اما خارج الملعب فحب جماهير مصر كلها لفنان الشعب لم يسبق له مثيل فقد حظى بحب كبير من جماهير كل الفرق المنافسة و كان يستقبل فى كل ملعب من ملاعب مصر بالترحيب و الهتاف له سواء جمهور الاسماعيلية او الاسكندرية او بورسعيد او حتى جماهير الاهلى المنافس التقليدى للزمالك
بالصور تاريخ الامبراطور ننسى
واذا كان هذا هو حال جماهير الفرق المنافسة فما بالك بجمهور الزمالك المحب للفن و الهندسة و الباحث عن المتعة و الفن الراقى فكان حازم هو معشوق هذه الجماهير و لم لا وهو يقدم اداءا فنيا ينتزع الدهشة و الاعجاب من الجميع فقامت بعمل اللافتات و الاعلام له وتغنت باسمه و تبارت فى اختراع الالقاب له وحده بل وقامت بتصميم اكبر (تى شيرت) برقم 14 و صورة نجمها المحبوب ليكون اكبر علم للاعب واصبح رقم 14 هو رمز لكل زمالكاوى وارتفعت مبيعات (تى شيرت) نادى الزمالك رقم 14 بين اغلب الزمالكاوية و زادت شعبية الزمالك بسبب الامبراطور حازم إمام خاصة بين الاطفال و الشباب.

بالصور تاريخ الامبراطور ننسى

اكتسب حازم شعبيته وحب الناس له ليس فقط لمهاراته العالية فحسب بل ايضا لاخلاقه العالية و تواضعه الشديد التزامه داخل الملعب وخارجه و فلم نرى حازم يعتدى على احد المنافسين او يحاول خداع الحكام و الحصول على ضربات جزاء على الرغم من تميزه بالمهارة العالية و القدرة على المراوغة لكن لم نراه يوما يحاول سرقه فاول او ضربة جزاء ولم يتظاهر بالتدين و عمل الخير بل دائما ما كان يضع هذه الاشياء بعيدا عن الناس و بعيدا عن النشر فظلت دائما هذه العلاقة بينه و بين ربه.
بالصور تاريخ الامبراطور ننسى
ايضا حظى نجمنا الخلوق بحب واحترام كل من تعامل معه سواء من الاعلام او من منافسيه فى الفرق الاخرى او من زملاءه ,وكان مشهد حازم فى اخر لقاء له قبل الاعتزال قمة فى الروعة وملحمة حب من زملاءه اللاعبين فى سابقة هى الاخرى لم تحدث من قبل فى اى مكان فى العالم واكملتها الجماهير الوفية بالهتاف لنجمها ومعشوقها الابدى الذى طالما امتعها و رسم البسمة على وجهها لتظهر معدنها الاصيل لنجم كبير موهوب وخلوق اعطى الكثير و الكثير لبلده ولناديه فاستحق حب واحترام جماهير مصر كلها واستحق ان يكون فى قلب كل زمالكاوى.
بالصور تاريخ الامبراطور ننسى بالصور تاريخ الامبراطور ننسى
نترك الكلمات والمشاعر و نذهب للغة الارقام
بالصور تاريخ الامبراطور ننسى
بطاقة حازم الشخصيةالاسم / حازم محمد يحيى الحرية إمامتاريخ الميلاد / 16 ابريل 1975 متاريخ التسجيل / 10 مايو 1975 م
مكان
الميلاد / المهندسين بالقاهرة
المؤهل / بكالوريوس تجارة

الوظيفة / لاعب كرة
قدم
الحالة الاجتماعية / متزوج ولديه طفلتين

صفاته / متواضع ، خلوق ، خجول ،
ايجابي
الهواية / التسوق , السفر , السينما ,
لعب البلايستيشن
بالصور تاريخ الامبراطور ننسى


أشهر ألقاب حازم
أطلق الإعلاميون والنقاد والجماهير وعشاقحازم إمام عليه العديد من الألقاب والأوصاف وأبرزها
بالصور تاريخ الامبراطور ننسى


الثعلب الصغير
إمامالموهوبين
الامبراطور
الساحر
الحاوي
المايسترو
فنانالشعب
أمهر لاعب بالعالم

بالصور تاريخ الامبراطور ننسى

احتراف حازم بايطاليا وهولندا
بالصور تاريخ الامبراطور ننسى

بالصور تاريخ الامبراطور ننسى

عرض على حازم إمام وهو في سن صغيرة الاحترافبالدوري الايطالي من خلال نادي اودينيزي وكان القرار صعبا حيث أن الاحتراف بأقوىدوري بالعالم آنذاك لم يكن بالقرار السهل إلا أن حازم قرر المغامرة وخوض التجربةليحترف باودينيزي الايطالي ويكون بذلك أول لاعب مصري وعربي يحترف بالدوري الايطالي . وواجه حازم صعوبة في التأقلم مع الدوري الايطالي لتتم إعارته سنة 1999 م إلى ناديجرافشاب الهولندي حتى قرر حازم العودة إلى مصر وإلى نادي الزمالك سنة 2001 م
بالصور تاريخ الامبراطور ننسى

بالصور تاريخ الامبراطور ننسى



fhgw,v jhvdo hghlfvh',v pjn gh kksn



التعديل الأخير تم بواسطة $$craziest angel$$ ; 04-01-2009 الساعة 05:48 PM.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-01-2009, 11:03 AM
الصورة الرمزية $$craziest angel$$
$$craziest angel$$ $$craziest angel$$ غير متصل
:D
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
العمر: 24
المشاركات: 13,811
معدل تقييم المستوى: 23
$$craziest angel$$ is on a distinguished road
أسرة حازم





يعتبر حازم إمام من عائلة عريقة وناجحة للغاية حيثولد حازم ليجد جده ناجحا ووالده ناجحا ووالدته ناجحا ليواصل حازم مسلسل النجاحوإليكم أبرز نجوم عائلة إمام :







@ جده يحيى الحرية إمام هو أول سلالات عائلةإمام

أحرز مع الزمالك الـ 10 بطولات دوري القاهرة و 4 بطولات كأس مصر . وكانحارس مرمى منتخب مصر .





@ والده حمادة إمام وهو محمد يحيى الحرية إمام منمواليد 28 نوفمبر 1943 م وهو أحد أبرز ما أنجبت مدرسة الزمالك واشتهر بلقب ( الثعلب ) . كان حمادة أول دفعته في الكلية الحربية وتقاعد برتبة عقيد . وبدأ حمادة مسيرةالتألق حينما اكتشفه علي شرف أبو الأشبال وقام بضمه إلى ناشئي الزمالك تحت 16 سنةعام 1957 م . ولفت إليه الأنظار عندما قاد الزمالك للفوز على الأهلي تحت 16 سنةبأربعة أهداف نظيفة كان نصيبه منها 3 أهداف ( هاتريك ) . وبعدها بعامين قاد فريق 22سنة لفوز على الأهلي بستة أهداف مقابل هدفين أحرز منها أربعة أهداف ( سوبر هاتريك ) وقد شاهد هذه المباراة ملك المغرب محمد الخامس أثناء زيارته للقاهرة لافتتاح السدالعالي وأشاد بأداء حمادة . ووصلت شهرته ونجوميته إلى العالمية حينما قاد الزمالكللفوز على ويستهام الانجليزي بخمسة أهداف مقابل هدف أحرز منها ثلاثة أهداف ( هاتريك ) وأضاف الهدفين الآخرين طه بصري وعبد الكريم الجوهري . ولعب حمادة 17 عاما منذ عام 1957 م وحتى عام 1974 م حقق خلالها 7 بطولات مع الزمالك وهي بطولة الدوري المصري 3مرات أعوام 1960 م و 1964 م و 1965 م . وبطولة كأس مصر 4 مرات أعوام 1959 م و 1960م و 1962 م و1974 م بجانب إنجازاته مع المنتخب . سجل 4 أهداف في مباريات القمة معالفريق الأول بالدوري في مرمى الأهلي وكانت أهدافه الأربعة في القمة 28 سنة 1964 موتعادل يومها الزمالك بهدفين لمثلهما . وفي القمة 29 سنة 1965 م قاد الزمالك للفوزعلى الأهلي بهدفين أحرزهما الثعلب مقابل هدف . وفي القمة رقم 30 سنة 1965 م فيالمباراة التي انتهت بالتعادل 2 / 2 . وابتكرت جماهير الزمالك الرائعة للثعلبالعديد من الهتافات الرائعة أبرزها ( بص .. شوف .. حمادة بيعمل ايه ) . سبق لهالعمل نائبا لرئيس مجلس إدارة الزمالك ونائبا لرئيس اتحاد الكرة .

@ والدتهالدكتور ماجي الحلواني وضعتها الظروف في بيت الشهرة تحيط به من كل صوب ، وتماختيارها كي تكون عميدة إعلام القاهرة وهي ثاني سيدة في تاريخ الكلية تتولى منصبالعمادة .



@

زوجته مدام قدرية ولديه منها بنتين ) هيا و تاليا




<B>بطولات حازم

بطولاته مع الزمالك

حقق النجم حازم إمام مع الزمالك 12 بطولةعبر تاريخه المشرف ، ولا شك أن فترة احترافه حرمته من المزيد من البطولات مع القلعةالبيضاء . والبطولات الـ 12 هي :

1 / بطولة دوري أبطال افريقيا سنة 1996 م .


2 / بطولة الدوري المصري العام موسم 2000 / 2001 م
3 / بطولة كأسالسوبر المصري سنة 2001 م .



4 / بطولة كأس مصر بطولة 2002 م


5 / بطولة كأس السوبر المصري سنة 2002 م .



6 / بطولة دوري أبطال افريقيا سنة 2002 م .



7 / كأس السوبر الافريقي سنة 2003 م .

8 /





بطولة الدوريالعام المصري موسم 2002 / 2003 م .

9 / بطولة كأس الأمير فيصل العربية سنة 2003 م .



10 / كأس السوبر المصري السعودي سنة 2003 م .

11 /

بطولةالدوري العام المصري موسم 2003 / 2004 م .


12 / بطولة كأس مصر بطولة 2008 م

وبذلك يكون حازم قد حقق مع الزمالك بطولة الدوري العام المصري ( 3 مرات ) وبطولة كأس مصر ( مرتين ) وبطولة كأس السوبر المصري ( مرتين ) وبطولة دوري أبطالافريقيا ( مرتين ) وكأس السوبر الافريقي ( مرة واحدة ) وكأس الأمير فيصل العربية ( مرة واحدة ) وكأس السوبر المصري السعودي ( مرة واحدة )



</B>


التعديل الأخير تم بواسطة $$craziest angel$$ ; 04-01-2009 الساعة 05:48 PM.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-01-2009, 11:05 AM
الصورة الرمزية $$craziest angel$$
$$craziest angel$$ $$craziest angel$$ غير متصل
:D
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
العمر: 24
المشاركات: 13,811
معدل تقييم المستوى: 23
$$craziest angel$$ is on a distinguished road
بطولاته مع المنتخب


وحقق حازم بطولة وحيدة مع المنتخب الأولوهي بطولة كأس الأمم الافريقية 1998 م ببوركينا فاسو ولعب حازم دورا مهما بهذهالبطولة عندما ساهم في صنع عدد من الأهداف وكون مثلثا مرعبا مع حسام حسن وعبدالستار صبري . وكان حازم صاحب آخر ركلة ترجيح محرزة في مرمى منتخب كوت ديفواربمباراة الدور ربع النهائي من البطولة


مباريات حازم الدولية



لعب حازم إمام عبر تاريخه 87 مباراةدولية خلال 10 سنوات منذ سنة 1995 م وحتى سنة 2005 م وكانت مباريات حازم الدوليةعلى النحو التالي :


@ سنة 1995 م لعب مباراتين ضد منتخبي جنوب افريقياوزامبيا .

@ سنة 1996 م لعب 6 مباريات دولية أمام منتخبات تونس وأنجولاوالكاميرون وجنوب افريقيا وزامبيا وناميبيا .

@ سنة 1997 م لعب 9 مبارياتدولية أمام منتخبات تونس ويوغسلافيا وغانا ( مباراتين ) والمغرب والسنغال وأثيوبياوليبيريا والجزائر .

@ سنة 1998 م لعب 15 مباراة أمام منتخبات تايلاندوكوريا الجنوبية ( مباراتين ) وموزمبيق وزامبيا والمغرب وكوت ديفوار ( مباراتين ) وبوركينا فاسو وجنوب افريقيا ( مباراتين ) واستونيا ومقدونيا واليابان والكويت .

@ سنة 1999 م لعب 10 مباريات أمام منتخبات بلغاريا وبلجيكا وزيمبابويونيوزلندا ( مباراتين ) وبوليفيا والمكسيك والسعودية وغانا وناميبيا .

@ سنة 2000 م لعب 11 مباراة دولية أمام منتخبات توجو والجابون وكوت ديفوار والسنغال ( مباراتين ) وبوركينا فاسو ومورشيوس ( مباراتين ) وايران وكوريا الجنوبية وغانا .

@ سنة 2001 م لعب 11 مباراة أمام منتخبات الإمارات وزامبيا وليبيا والصينوايطاليا وكوريا الشمالية والمغرب وناميبيا والجزائر وكوريا الجنوبية وقطر .

@ سنة 2002 م لعب 8 مباريات دولية أمام منتخبات بوركينا فاسو والسنغالوتونس ( مباراتين ) وزامبيا والكاميرون والإمارات وغانا .

@ سنة 2003 م لعب 7 مباريات دولية أمام منتخبات الدانمارك وفرنسا وموريشيوس ومدغشقر والسنغال وجنوبافريقيا والسويد .

@ سنة 2004 م لعب 6 مباريات ضد منتخبات رواندا والكونغووبوركينافاسو وزيمبابوي ( مرتين ) والسودان .

@ سنة 2005 م لعب مباراة ضدمنتخب الكويت .


أهداف حازم الدولية

أحرز حازم إمام خلال مشواره الدولي عبر 10 سنوات مع المنتخب الأول 15 هدفا هذه تفاصيلها

الهدف 1 كان في مرمى تونسيوم 8 يناير 1996 م .

الهدف 2 كان في مرمى غانا يوم 16 يونيو 1997 م .

الهدف 3 كان في مرمى السنغال يوم 13 يوليو 1997 م .

الهدف 4 كان فيمرمى أثيوبيا يوم 27 يوليو 1997 م .

الهدف 5 كان في مرمى أثيوبيا يوم 27يوليو 1997 م .

الهدف 6 كان في مرمى أثيوبيا يوم 27 يوليو 1997 م .

الهدف 7 كان في مرمى ليبريا يوم 17 أغسطس 1997 م .

الهدف 8 كان فيمرمى غانا يوم 3 ديسمبر 1997 م .

الهدف 9 كان في مرمى بلغاريا يوم 16فبراير 1999 م .

الهدف 10 كان في مرمى بلجيكا يوم 30 مارس 1999 م .

الهدف 11 كان في مرمى زيمبابوي يوم 29 يونيو 1999 م .

الهدف 12كان في مرمى نيوزلاندا يوم 10 يوليو 1999 م .

الهدف 13 كان في مرمى تونسيوم 25 يناير 2002 م .

الهدف 14 كان في مرمى زامبيا يوم 31 يناير 2002 م .

الهدف 15 كان في مرمى موريشيوس يوم 8 يونيو 2003 م .
__________________________________________________ _____

إنجازات حازم الشخصية

أول لاعب مصري وعربي يحترف بالدوريالايطالي .

أفضل صانع ألعاب في كأس الأمم الأفريقية 1996 بجنوب أفريقيا .

هداف مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 1998 م .

حصلعلى لقب صاحب أفضل مهارات لاعب كرة قدم في العالم في المسابقة التي قدمتها شركةبيبسي عام 2001 م .


أفضل لاعب في مباراة كأس السوبر المصري الأولى سنة 2001م أمام غزل المحلة .





التعديل الأخير تم بواسطة $$craziest angel$$ ; 04-01-2009 الساعة 05:49 PM.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-01-2009, 11:05 AM
الصورة الرمزية $$craziest angel$$
$$craziest angel$$ $$craziest angel$$ غير متصل
:D
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
العمر: 24
المشاركات: 13,811
معدل تقييم المستوى: 23
$$craziest angel$$ is on a distinguished road
أفضل لاعب في مباراة كأس السوبر المصري الثانية سنة 2002م أمام المقاولون




أفضل لاعب في البطولة العربية 2003



اختير ضمن منتخب أفريقيا الذي تم اختياره من الفرقالافريقية المشاركة في كأس الأمم 2002 م .


أفضل لاعب مصري لعام 2003 (باختيار الاتحاد المصري لكرة القدم ( .

صاحب أول هدف زملكاوي بتاريخ بطولاتدوري أبطال العرب سنة 2003 م

أهداف حازم بالدوري مع الزمالك

نجح حازم إمام خلال مشواره بالملاعبالمصرية في تسجيل 32 هدفا ببطولات الدوري العام المصري مع الفريق الأول


حيث أحرز 5أهداف قبل الاحتراف بايطاليا وهولندا ( على لسان حازم إمام )

وأحرز 27 هدفا عقبالعودة من رحلة الاحتراف وإليكم أهدافه عقب العودة من الاحتراف :

الهدف رقم 6 في مرمى نادي الاسماعيلي يوم 9 ابريل 2001 م .

الهدف رقم 7 في مرمى ناديالمصري يوم 15 مايو 2001 م .

الهدف رقم 8 في مرمى نادي الاتحادالسكندري سنة 2001 م .

الهدف رقم 9 في مرمى نادي الاتحاد السكندري سنة 2001 م .

الهدف رقم 10 في مرمى نادي الأهلي سنة 2001 م .

الهدف رقم 11 فيالعودة


التعديل الأخير تم بواسطة $$craziest angel$$ ; 04-01-2009 الساعة 05:50 PM.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-01-2009, 11:13 AM
الصورة الرمزية M O 3 T Y
M O 3 T Y M O 3 T Y غير متصل
Super Shika
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
الإقامة: Zamalek.Tv
العمر: 30
المشاركات: 14,589
معدل تقييم المستوى: 28
M O 3 T Y is on a distinguished road
موضوع جميل عاوز تنسيق وشغل وتجميع ويبقي بروفيشنال تجميعة كويسة

__________________


لو أن الزمالك بشر من لحم ودم .. تزوج وأنجب .. لكان إبنة شيــكابالا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-01-2009, 11:54 AM
الصورة الرمزية mohamed alii
mohamed alii mohamed alii غير متصل
Head Coach
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الإقامة: عـــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــود
العمر: 30
المشاركات: 10,553
معدل تقييم المستوى: 21
mohamed alii is on a distinguished road
موضوع هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايل لاكبر رمز فى الزمالك بس للامانه عايز شويه تنسيق فى الخطوط وهيبقا كله تمام وفى الصور من حيث التاريخ وهيبقا زى الفل

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-01-2009, 12:19 PM
الصورة الرمزية ahmed elsafty
ahmed elsafty ahmed elsafty غير متصل
صل على الرسول
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الإقامة: elma7alla elkobra
العمر: 27
المشاركات: 16,161
معدل تقييم المستوى: 28
ahmed elsafty is on a distinguished road
تسلم ايدك يابنتى والله

__________________
سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

سبحان الله وبحمده**سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-01-2009, 12:30 PM
الصورة الرمزية ..:: R ::..
..:: R ::.. ..:: R ::.. غير متصل
CaMbOoOoOoO
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الإقامة: CURVA SUD
العمر: 28
المشاركات: 30,548
معدل تقييم المستوى: 42
..:: R ::.. is on a distinguished road
للتثبيت وششششش

اصلى يا غاده

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-01-2009, 02:10 PM
الصورة الرمزية MODY_KING
MODY_KING MODY_KING غير متصل
M U C A
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الإقامة: بورسعيد بلد الزمالكاويه
العمر: 29
المشاركات: 5,160
معدل تقييم المستوى: 15
MODY_KING is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed alii مشاهدة المشاركة
موضوع هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايل لاكبر رمز فى الزمالك بس للامانه عايز شويه تنسيق فى الخطوط وهيبقا كله تمام وفى الصور من حيث التاريخ وهيبقا زى الفل

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-01-2009, 02:35 PM
الصورة الرمزية mido~zAmALeK
mido~zAmALeK mido~zAmALeK غير متصل
Côte d'Ivoire
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الإقامة: 100 عقبه بيتى ♥
العمر: 29
المشاركات: 7,668
معدل تقييم المستوى: 18
mido~zAmALeK is on a distinguished road
بجد تسلم ايدك
توبك مالوش حل ويستحق التثبيت

__________________


10/11/2011
and
11/08/2012

Thnx U W
K
رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 2
موقع اخبارنا